مصانع اثاث مصايف خامات عالية 2023

اكبر مصانع اثاث مصايف في مصر

كل عميل يحلم بالتعامل مع مصانع اثاث مصايف متخصصة تلتزم بعدة مقاييس مهمة حتي يختار المصنع وهو مقتنع ومطمئن , وأفضل مكان يمكن ان يعتمد عليه العميل في هذا الأمر هو مصنع برفكت للاثاث , مصنعنا متخصص في جميع انواع الاثاث ( الاثاث الفندقي , أثاث المصايف , الاثاث المنزلي , الاثاث المكتبي ).

ويلتزم بتنفيذ الكمية التي يطلبها كل عميل في المواعيد الذي يتم تحديدها مهما كانت بجوة وكفائة عالية غير مسبوقة حيث يستخدم المصنع أخشاب تتناسب مع فخامة المكان الخاص بسيادتكم  , كل هذا بـأفضل سعر مقارنة بأسعار باقي مصانع الاثاث المتخصصة في مصر وبالرغم من أن المصنع يحرص علي تصنيع كل الخامات بأيدي مصرية ماهرة مدربة علي أعلي مستوي ذو خبرة كبيرة وهذا ما يقلل السعر كثيراً .

مميزات مصنع بيرفكت للاثاث المصيفي

كذلك يقدم المصنع ضمان شامل علي المنتج حتي يكون مطمئناً معنا دائماً , معنا سيجد العميل كل ما يبحث عنه متاح دون ان يبذل اي مجهود لان المصنع ايضا يوفر له سيارات نقل حديثة علي اعلي مستوي تقوم بتوصيل الاثاث الي المكان الذي يرغب فيه العميل.

يحرص المصنع علي تنفيذ المنتج للعميل بالجودة والسعر الذي يناسبه حيث يتم :

  • تحديد السعر بناءاً علي رغبة العميل في الخامات و المنتجات التي يرغب في تنفيذها , وعند مقارنة أسعار مصنع برفكت بأسعار باقي مصانع الاثاث ستجد أننا الارخص والافضل علي الاطلاق فنحن لا نقارن بالاخرين فنحن الأفضل بأكتساح.
  • يقدم المصنع أسعار رخيصة جداً بالرغم من جودة وكفائة الخامات التي يستخدمها مع توفير ضمان علي عيوب التصنيع تصل مدته شهر من تاريخ الاستلام.
  • في حالة وجود عيوب في المنتج , لابد من التواصل مع المصنع حيث يتم تبديل المنتج بسهولة والحصول علي منتج أخر أو يتم حل المشكلة التي توجد به.
  • توصيل الاثاث الي المكان الذي يرغب في العميل نظراً لتوافر سيارات متخصصة في النقل , مجهزة علي أعلي مستوي مغلقة وبها صناديق يتم وضع الاثاث بها لحمايته وهو في الطريق الي مكان العميل.

لمعلومات أكتر كلمنا على : 01023970000

عن perfect

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button